صورة صورغشاء البكارة قبل وبعد الترقيع بالعيشوم +أوزك +الطرفاء:صورمحادثات

المهبل هو عبارة عن قناة عضلية غشائية ، طولها 8 سم في المتوسط ،يختلف حجم الطول من امرأة إلى أخرى ، ومن جنس لآخر ،فالنساء من الجنس الأصفر لا يتعدى عندهن أكثرمن 6 سم ،وأما النساء من العرق الأسود فيصل طول المهبل عندهن إلى 14 سم ،تنفتح قناة المهبل على فتحة الفرج ، بينما يبقى طرفها الآخر مغلقا ،قبة المهبل أكثر اتساعا من فتحته ، ويبرز من تلك القبة عنق الرحم ، بروز عنق الرحم من قبة المهبل يسمح بتقسيم القناة المهبلية إلى أربعة رتوج ( أيمن وأيسر ، أمامي وخلفي ) ،يسمح الرتج الخلفي بالبحيرة المنوية عندما يضع الرجل بها حيوانه المنوي أثناء الجماع ،تلتصق المثانة بالجدار الأمامي للمهبل ، ويحده من الخلف الأنبوب الهضمي ( المستقيم ونهايته ) ، يحوي المهبل العديد من الإنثناءات الطولية والعرضية ، وأما جداره فهو عضلي بشكل أساسي ،وتقلّص العضلات هو المسؤول عن إغلاق جوف المهبل ، لأنّ جوفه وهمي نتيجة انطباق جداره الأمامي ،على جداره الخلفي ، وهو مايستدعي من الطبيب عند الكشف  إلى استعمال مبعد ليحدث الفراغ اللازم حتى يرى عنق الرحم . 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

132 comments

  1. ممكن سوال لو سمحتم لو اجريت عمليه ترقيع ممكن اعرف متى قبل الزواج اقصد المده الزمنيه قبل الزواج كم تكون وما اعراض الترقيع بالعمليه

  2. السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ،انني اطلب منك المساعدة في مشكلتي الكبيرة او مصيبتي بالاحرى .تعرضت للغتضاب وانا في السن 9 من قبل جارنا في البناية المجاورة فقد هددني بٱن لا أقول شيأ و إلا قتلني،خفت فكتمت خوفي ببكاءي فلم أفهم ماذا جرى لي إلا عندما نضجت قليلا والان عمري 18سنه فأدركت أني فقدت عذريتي و لا أدري كيف الحل لمشكلتي دكتور اتمنى ٱن تساعدني لاني والله من عائله ملتزمه ولو علمو بانفضاض هذا الغشاء ممكن يقتلوني وانا بريئه هل بإمكانك مساعدتي بعلاجك يادكتور أرجوك ساعدني أنتظر ردك بفارغ الصبرو كلي أمل أن تساعدني وشكرا لك جزاك الله خير

  3. السلام عليكم ورحمة الله إشكركم ع تعاونكم بس حبيت أسأل أنا الحين عمري 17 وأنا يوم كنت صغيرة تقريبا6 سنوات مارسة أختي معي الجنس ولم يخرج مني دم أبدا وأنا والله والذي لااله إلا هو لم أعرف شيء أبدا عن هذا الشي الحرام واختي بعد بس خطبني ولد خالي ورفضت وخطبني ولدعمي ورفضت لأني خايفه أكون فاقده عذريتي أرجو ان تفهمني وجزاك الله ألف خير وجعلهابميزان حسناتك

  4. ياريت ادخل المرة التانية تكون يادكتور كاتب الاعشاب علشان نجربها ونعرف احنا مش بناخد بلكلام احنا عوزين فعلا علشان نصدك بليز

  5. بلييييييييييييييييييز ارسلي طريقة الاستخدام وبالتفصيل انا زواجي قريب وقد فقدت غشاء البكارة من فترة

  6. السلام عليكم دكتور انا اريد ان اعرف هل فقدت عذريتي اولا بليز جاوبني

    انا متل الصورة يلي على اليسار
    هل هي حالة عادية ام لا
    وهل انا بنت عذراء ?

  7. السلام عليكم أخواتي
    بالصراحه أنا خايفه و ٱلـّاـْہ يسعدكم بشروني أنا عمري 18 سنه و قبل 6 _ 7 شهر لقد حسيت بحكه داخل المهبل فحكيت ليس بقوه مرره فنزل مني دم ليس كثير بس نقط و أحس نفسي أتوسعت سويه بالله يا أخواتي ضمنوني لأن جوازي بعد 6 شهور طمنوني بلييييز

  8. أنا فتاه عمري 22 سنه تم اعتداء علي و بعدها لم احدث احد بما حصل لي و الاعتداء حصل قبل سنيتن. وانا ارد استعاده عذريتي

  9. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا حكيم من فلسطين وعندي طريقة رائعه جدا لبناء غشاء جديد
    وهي طبيعية 100% بإمكاني التعاون معك في خدمة من فقدت عذريتها بالإعتداء عليها دون إرادتها
    والسلام عليكم

  10. السلام عليكم انا جومانه عمرى 19 سنه انا اريد كيف اعرف نفسى فتاة ام لالانى صغيره فى السن ولا اعرف بالضبط كيف احاول ان اعرف كيف يكون الغشاء فى حاله الفتاة عذراء لانى وانا صغيره تعرضت لحادت على الدراجه كنت اركب الدراجه وعمرى 12 سنه واصطدمت فى شجره وكنت فى فتره الدوره الشهريه فازاد نزول الدم ولا اعرف هل هو بسبب الدوره الشهريه او انى فقدت غشائى وانا لااريد ان ادهب للطبيب للكشف عليا لان بمجتمعنا العربى المتخلف يظنوالظن السىء فى الفتاه وانا خائفة جدااريد الاجابه على سؤالى واريد من الدكتور الايميل الخاص ارجوووك لكى استطيع التواصل معك اروووووجك

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …
    أنا فتاة عمري 22 ليست متزوجة وخطوبة لأبن خالتي وزواجي في القريب أن شاءالله . ولكني عندما كنت صغيرة يادكتور أغتصبني عامل بأسيوي ولم أعلم أحد بهذا الشيء والآن أنا خائفة اني فقدت عذريتي أريد منك يادكتور أن أتوصل معك عن طريق إيميلك أذ أمكن للضرورة القصوى . لأني ليس لدي أدنى خبرة عن هذا الأشياء .

  12. السلام عليكم انا فقدت عذريتي لما كان عمري 16 سنة و الحين صار عندي 26 سنة و هاد السبب ال ما خلاني اتزوج لاني كتير خليفة يكتشفوا اهلي …المهم بدي اعرف كم لازم من الوقت حتى استعيد عذريتي بالاعشاب

  13. السلام عليكم
    كان عمري 10 سنوات او اقل حين خدعتني قريبتي بقولها لا جرم بأن ادخل شيء ما في مهبلي
    و انه ليس حرام
    و قد ادخلت شيء
    الا اني لم الاحظ خروج دم و لم الاحظ صعوبة بادخال ذلك الشيء
    و قد تكررت هذه العفلة كذا مرة
    الى ان علمن ان كل فتاة تمتلك غشاء بكارة و انه رقيق و بالامكان بسهولة تمزقه
    فمنذ ذلك الوقت و انا اعيش برعب
    و الان عمري 23 عام و لا اعلم ما هو مصير غشاء البكارة
    لكن لم الاحظ وقتها سقوط اي دم و لا اي الم هذا ما اتذكره
    انا من عائلة متدينة جدا و ملتزمة بحجابي و اقسم بالله العظيم لم يمسني رجل
    حتى لا املك المال لدفعه لشراء هذه الاعشاب و لا استطيع ان اخرج من البيت لشرائها
    ارجوكم و اقسم عليكم بستار العيوب ان تدلوني على طريقة لستري

  14. السلام عليكم يارب يحفظك ادق ع نقس الرقم مايجي يطلع عندي محظور وشكرا” ضروري رد عليا وربي محتاجتلك بعد الله .

  15. يارب يسعدك ويوفقك يالدكتور ساعدني . لاني تعبانة مرة . أرسل ع رقمك يجيني محظور وشكرا . الله يعطيك العافية

  16. يارب يسعدك هل استطيع استعيد غشاة البكارة بالاعشاب فقط ؟ لان صعب عليا أسوي عملية الاستعادة وشكرا” ربي يحفظك

  17. دكتور ارجوك طمني انا عندي وسواس من وقت ما عرفت ان في حاجه اسمها غشاء البكاره وانه ممكن ينفض وجوازي قرب وعايزه اطمن علي نفسي ومش عارفه اعمل ايه ممكن تساعدني او تكتب ايميلك انا ممكن ابعتلك صوره عشان تطمني ارجوك ترد علي بسرعه يا دكتور وجزاك الله خير

  18. رجاءاااااااا ساعدني شنو العلاج بالاعشاب اترجاك وماعرف اذا جان اكو غشاء او لا الله يخليك داتعذب وزواجي قريب

  19. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي دكتور بدي منك طلب صغير ارجوك لاتردني خائبة ارجوك سعدني بااسترجاع عدريتي انا اشتريت دواء من شيخ مسرور ولكن بدون جدوى مصنوع بالاعشاب عند فحص وجدت اتساع في مهبل مش كبير ولكنه مشقوق ولكن غشاء على شكل سطح ابيض عندما اجلس واضع رجلي فوق اجد مهبل يتقلص ثم يغلق عند فتح رجلي بشوية اجدها تفتح شوية هل استرجعت عدريتي او لا جوابني حالا انتضر الرد

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أمابعد :
      لاأعرف ولم أسمع عن الشيخ مسرور إلّا ماكتبته بنت ( وربما ذكر) من الجزائر منذ سنوات وهي رسالة كررها بأسلوب مختلف ، وذكرت فيها صحفي أولا ثم بعد ذلك جاءت بسيرة مسرور ، وكثيرا مّانشرت في مدونتي وموقعي إلّا أنني رفضت ذلك ، ورددت عليها بأنه إذا كان للشيخ مسرور موقع إلكتروني وصورة وعنوان كامل فإنني سأنشر التعليقات ، وأما الحديث عن أسماء وشخصيات وهمية فإنني أرفضه .
      لا يمكن لك أن تكشفي على نفسك ، وإذا أرسلت لي صورأو فيديو رددت عليك

  20. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي دكتور يوم ذهبت عند طبيبة ونتيجة سلبية قالت لي عندك غشاء مهبل شكل مشرشر ولكنه مقطع من اطراف ولكن غشاء بكرة ممزق نصفي قالت معليكي تقومي بخياطة ثم قالت لي مع اسف
    صدقني خرجت من عندها ولم اعرف طريقي ثم اتصلت بصحفي عبد الله ولم يجب على هاتفي ثم اتصلت بسكرتيرة مارية واخبرتها بالحقيقية ان لم ينجح معي دواء شيخ مسرور قالت لي يمكن انت اخطات في طريقة ولكني لم اخطئ ابدا في الوصفة لان في الاولى عند شراء دواء قالت لي ساسعدكي مع بنات لجرب دواء باش ينصحكي في طريقة عندما استلمت مال واعطتني دواء وقالت لي اتصلي بي عندما اتصلت بها قلت لها ساعديني كما قولت لي قالت لي اتبعي الوصفة لكنها كذبت عليا ثم انا اتبعت الوصفة وهذه نتيجة كانت سلبية قالت لازم تشتري دواء مرة 2 وانا لم استطيع شراء دواء لمرة 2 لايوجد لي مال لقد خسرته في دواء وانا حائر من امري هل تسعدني في استرجاع عذريتي والله لسعتني لن انساك طول حياتي كيف احصل على دوائك كم ثمن دواء ارجوك ساعدني انتضر الرد

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أمابعد :
      في الحقيقة لاأعرف علاقة الصحفي بالموضوع ، فمحل الصحفي في التلفزيون أو الإذاعة أو الجرائد ، هكذا هو حال جميع صحفيّي العالم !! ، فهل عبدالله نجم الذي تتحدثين عنه صحفي فعلا ؟؟ أم عشاب ؟؟ ، ثم ربما أنكم تفترون على الرجل وتقولون عنه مالم يقله ، فحتى يكون الكلام صادرا منه يستدعي الأمر أن يسمع منه مباشرة ، أو أن يكتبه بنفسه ، ثم هل العلاج للصحفي أم للشيخ مسرور ؟؟؟ وإذا كان لمسرور ماهي علاقة الصحفي بالأمر ؟؟؟ ، ثم لماذا لا يكون للصحفي المذكور موقع إلكتروني شخصي خاص به ؟؟؟ بدل أن تكتب عنه بنت في العديد من المنتديات !!! ، ولماذا لايكون للشيخ مسرور موقع إلكتروني شخصي يحتوي على تفاصيل عنه وسيرته الذاتية وصورته ومكان إقامته وعمله ، كما هو الحال وشأن جميع الأطباء والمشايخ والمهندسين والصحفيين والمدوّنين ؟؟؟ .
      منذ سنة ونصف تكتب لي بنات من الجزائر أنهن استعملن علاج الشيخ مسروروأنهن لم يستفدن ، وبعضهن اشترينه لعدة مرات كما يقلن ولم يفد معهن ، والإحتمال الأقوى أن يكون هناك استغلال لاسمي عبدالله نجم والشيخ مسرور ، فطالما لم يظهرا بشكل مباشر ويتحدثان ويكتبان علنا فلا شيء يثبت شرعا وقانونا أنهما المعنيان بالعلاج وصرفه وتسليمه ، مع الأخذ في الإعتبار أن جميع البنات اللاتي كتبن لي أكدن أنهن استلمن العلاج من مارية وأنهن يتصلن بمارية ولم يستلمنه من الشيخ مسرور أو عبدالله نجم مباشرة ، فحذاري من ظلمهم وغيرهم ، وعلى الأخت مارية أن تترك المعنيات مستقبلا يتعاملن مباشرة مع الصحفي العشاب والشيخ مسرور .

  21. يا دكتور ساعدني انا شهر وبتزوج اعتدى عليا شخص مرة واحدة وانا خايفة كتير دخيلك ساعدني انا عم استنى ردك

  22. دكتور
    فحصت نفسى بالمراه وعند شد الاشفار الصغرى وجدت على مسافه قريبه جدا وواضحه شئ يسد المهبل لونه ابيض يميل للوردى وفى وسطه فتحه صغيره جدا جدا
    فهل هذا غشاء البكاره؟

  23. السلام عليكم دكتور
    و الله الشك يقتلني و مو عارفة وش اسوي
    بس حابة أسألك أذا كان دفع الاصبع من فوق الملابس و أنا جالسة على الكرسي يفقد العذرية
    و في كل مرة يخرج مني الريح أكرمكم الله أحسه يدخل في فتحة المهبل فهل هذا يعني انني فقدت غشاء بكارتي
    و ان حدث فعلا هل من حل أرجوك فضيلة الشيخ ساعدني و الله نفسيتي جد جد متعبة و عقد قراني قريب و لازم أسوي شهادة عذرية لأن خطيبي من الشرطة بليز بسرعة هل عندك حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خروج الهواء من المهبل لا يؤثر على غشاء البكارة ، وأيّ جسم صلب دخل في فتحة المهبل بأي طريقة كانت ، وسواء فوق اللباس أو داخله فهو يسبب اختراق لغشاء البكارة هذا بشكل عام ، ولكن في حالتك بالضبط لا أستطيع أن أجيبك والله أعلم .

  24. السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 23 عندما كنت صغيرة كان يقوم شخص باغتصابي ولكن لم ينزع عني ملابسي وبعد فترة وجيز نزل مني دم وكنت امارس العادة السرية ودات يوم ادخلت اصبعي لكي ار ان كنت عدراء ولكن دخل اصبعي كله ولم احس باي الم ارجوك جاوبني دكتور الله اخليك

  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
    بصراحة يادكتور مو عااااارفه كيف ابدأ كلامي لأني منحرجه كثير وخايفه من ربنا قبل كل شي وربي هو وحده عالم بنيتي اني بأذنه تائبه من كل شي ..
    بصراحه يادكتور انا كنت قبل 5سنين بعلاقه مع شاب وللأسف صار يادكتور افتضاض كامل للبكارة وانا متاكده انه هو اللي فعلها لكن بعد ماصار ونزل الدم قالي انتي اصلا مفتوحه من اول وانا كنت احلف له ما في احد لمسني غيرك وانا كنت صادقه والدليل الدم اللي نزل المهم يادكتور صار يستدرجني انه خلاص راح يتزوجني وكل ما اسأله متى يختلق الف عذر والله العظيم يادكتور اني ابغى الستر والله هو ادرى بما تخفيه الصدور بس صرت اخاف من كل شي اخاف ينفضح امري والحمدلله ربنا لمن الان ساترني بس المشكله يادكتور انه تقدم ابن خالتي لخطبتي لمن رفضت بسبب الموضوع اهلي ضربوني واجبروني اوافق ووافقت بس انا موقادره اشتكي لمين الا لربنا ثم انت ..
    اهلي يادكتور لو علمو بامري راح يذبحوني الله يخليك ويستر عليك وعلى اهلك دنيا واخره انك تساعدني ضروري وحاول ترسلي علاج لاسترجاع البكاره قبل ما ينفضح امري ..
    دكتووووووووووووور ارجوك ساعدني الله يجزيك الجنه ويسترك دنيا واخره ف انا في هم لايعلم به الا الله وحده ..
    ارجوا الرد ومراسلتي على ايميلي الظاهر عندك

  26. مدري وش تحسون فيه الصراحه شودراكم يمكن اختبار من ربي كنتوتذنبو وبعدماخسرتوهاتبتوا يعني لوماخسرتوها ماكان تبتوا مثلا
    وبعدين الشيخ مايقدريرد على الكل وانابصراحه ماراح انتظر احد يدلني عالطريق وبعدين الشيخ بس يرد على اسىلتنا تيب وين الحل مافي رد
    ليش تيب

    • صحيح كلامك الأخت غلااالروح ، معظم البنات الراغبات في استعادة عذريتهن فقدنها بسبب العادة السرية وغيرها من الأسباب الأخرى ، وأما البنات اللاتي سلمن أنفسهن للشباب وزنين بهن وتخلّين عن شرفهن وكرامتهن فلولا أنهم تركوهم وتنكّروا لهن لما تبن ورجعن لأنفسهن ، ولذلك تجدي الكثيرات يتحايلن على أنفسهن بدل أن تعترف البنت بخطئها وأنها زنت وتدعو الله الستر وتستغفر لذنبها تجديها تقول خرجت معاه ، مارس معي ، ووو …… ينبغي تسمية المسائل بمسمياتها ، فالزنا زنا وهو من أبشع الفواحش وكذلك اللواط أشد وأخطر وأخس نسأل الله السلامة والعافية …. ولكنها رحمة الله تعالى التي سبقت غضبه ، فمن تابت وصدقت في ذلك تاب الله عليها …..
      وعن الأسئلة : ففعلا لاأستطيع الرد عليها كلها مع أنني أحاول ذلك ، كما أن بعض الأسئلة مكررة وسبق أن أجبت على الكثير منها ، وينبغي على البنت أن تقرأ أولا ثم عندما لاتجد سؤال مشابه لمشكلتها تسأل بعد ذلك ، المشكل أنها تسأل والجواب منشور على نفس السؤال من قبل …
      الشيء الآخر أحيانا أنشغل ولاأرد على الأسئلة إلا بعد أيام ، ومرات أيضا أرد يوميا على حسب ظروفي وكشاغلي .
      وأما أنني لا أعطي الحل فذلك ليس دقيقا ، لأنني في المدونة أرد على الأسئلة ثم أترك الخيار للبنات ليتخذن القرار المناسب لهن ، فإذا أردن العملية ذهبن وأجرينها ، وأما إذا رغبن في علاجي لاستعادة العذرية فعليهن أن يكتبن لي على الواتس آب ، أو تلغرام ، أو التانغو او على إيميلي الخاص .

  27. انا لا اكذ ب عليك اشتريت دواء شيخ مسرور بمبلغ 62الف دينار جزائري استلمته من السيدة مارية واستخرج دواء من طرف صحفي ناجم عبد الله هل اعطيك رقم هاتفه وهاتف سيدة مارية وايمايله وانا ريمة من جزائر استعملت دواء مدة 15 يوم بدون حركة او مشي اكتير او شرب سوائل ساخنة عدم اكثار حمام في مرحلة الاولى نوم على ظهر وانا مستعمل دواء بدون حركة وثاني يوم استعمل دواء بدون حركة مراحلة اولى علاج ومراحلة ثانية راحة ولكن قبل استعمال دواء يوجد شروط وصلاة انا استعملت كل شروط مع اسف نتيجة سلبية عندما اتصلت بها وشرحت لها قالت استعمله مرة ثانية مع اسف لم يبق لي مال كي اشتريه من فضلك شيخنا دكتور طال الله عمرك هل تساعدني ام لا انتضر الرد منك في اقرب وقت ممكن اريد ان استرجع عذريتي والله انا فتاة تائبة لست من فتايات يلعبنا بشرفهم مع اسف انا ضحية ذئاب بشرية شيخنا ادخل في قوقل وكتب دواء شيخ مسرور تخرج لك معلوماته صدقني والله عظيم انا لم اكذب عليك

    • السلام عليكم أمابعد :
      لم ولن أتهمك بالكذب ،ولايمكنني اتهامك أو اتهام غيرك بالكذب ،ولكنني أكررر ماسبق ونشرته من قبل ردا على بنات أرسلن لي من قبل ..

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أمابعد :
      في الحقيقة لاأعرف علاقة الصحفي بالموضوع ، فمحل الصحفي في التلفزيون أو الإذاعة أو الجرائد ، هكذا هو حال جميع صحفيّي العالم !! ، فهل عبدالله نجم الذي تتحدثين عنه صحفي فعلا ؟؟ أم عشاب ؟؟ ، ثم ربما أنكم تفترون على الرجل وتقولون عنه مالم يقله ، فحتى يكون الكلام صادرا منه يستدعي الأمر أن يسمع منه مباشرة ، أو أن يكتبه بنفسه ، ثم هل العلاج للصحفي أم للشيخ مسرور ؟؟؟ وإذا كان لمسرور ماهي علاقة الصحفي بالأمر ؟؟؟ ، ثم لماذا لا يكون للصحفي المذكور موقع إلكتروني شخصي خاص به ؟؟؟ بدل أن تكتب عنه بنت في العديد من المنتديات !!! ، ولماذا لايكون للشيخ مسرور موقع إلكتروني شخصي يحتوي على تفاصيل عنه وسيرته الذاتية وصورته ومكان إقامته وعمله ، كما هو الحال وشأن جميع الأطباء والمشايخ والمهندسين والصحفيين والمدوّنين ؟؟؟ .
      منذ سنة ونصف تكتب لي بنات من الجزائر أنهن استعملن علاج الشيخ مسروروأنهن لم يستفدن ، وبعضهن اشترينه لعدة مرات كما يقلن ولم يفد معهن ، والإحتمال الأقوى أن يكون هناك استغلال لاسمي عبدالله نجم والشيخ مسرور ، فطالما لم يظهرا بشكل مباشر ويتحدثان ويكتبان علنا فلا شيء يثبت شرعا وقانونا أنهما المعنيان بالعلاج وصرفه وتسليمه ، مع الأخذ في الإعتبار أن جميع البنات اللاتي كتبن لي أكدن أنهن استلمن العلاج من مارية وأنهن يتصلن بمارية ولم يستلمنه من الشيخ مسرور أو عبدالله نجم مباشرة ، فحذاري من ظلمهم وغيرهم ، وعلى الأخت مارية أن تترك المعنيات مستقبلا يتعاملن مباشرة مع الصحفي العشاب والشيخ مسرور .

  28. انا لا اكذ ب عليك اشتريت دواء شيخ مسرور بمبلغ 62الف دينار جزائري استلمته من السيدطرف صحفي ناجم عبد الله هل اعطيك رقم هاتفه وهاتف سيدة مارية وايمايله وانا ريمة من جزائر استعملت دواء مدة 15 يوم بدون حركة او مشي اكتير او شرب سوائل ساخنة عدم اكثار حمام في مرحلة الاولى نوم على ظهر وانا مستعمل دواء بدون حركة وثاني يوم استعمل دواء بدون حركة مراحلة اولى علاج ومراحلة ثانية راحة ولكن قبل استعمال دواء يوجد شروط وصلاة انا استعملت كل شروط مع اسف نتيجة سلبية عندما اتصلت بها وشرحت لها قالت استعمله مرة ثانية مع اسف لم يبق لي مال كي اشتريه من فضلك شيخنا دكتور طال الله عمرك هل تساعدني ام لا انتضر الرد منك في اقرب وقت ممكن اريد ان استرجع عذريتي والله انا فتاة تائبة لست من فتايات يلعبنا بشرفهم مع اسف انا ضحية ذئاب بشرية شيخنا ادخل في قوقل وكتب دواء شيخ مسرور تخرج لك معلوماته صدقني والله عظيم انا لم اكذب عليك

  29. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ريمة في جزائر اريد منكم مساعدة حول نبة طرفاء لم اجدها في جزائر لم يعرفها لوجدت نبة طرفاء في جزائر تبعتهلي ساعدوني في اقرب وقت اريد استرجاع عذريتي في اقرب ممكن صدقني اريد زواج واعيش بسلام انتضر الرد

  30. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا دكتور هل اعطيك ايمايل صحفي عبد الله ناجم ورقم هاتفه وهاتف السيدة مارية شيخنا دخول في قوقل واكتب دواء شيخ مسرور هو نفسه صحفي ناجم عبدالله سلام انتضر

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته امابعد :
      فإنني لاأبحث عن ايميل ولا رقم الصحفي عبدالله ناجم ، مع قناعتي أنه لايوجد شخص صحفي بذلك الإسم ، وإنما يتم استغلال ذلك الإسم ، فبدل أن يكتب عالصحفي بنفسه فكل ماهنالك هو كتابات مكررررة بأسماء مختلفة ، ولكن نفس الأسلوب ، نفس المنطق ، لافرق أبدا بين تلك الكتابات ، ثم لماذا لا يتحدث عبدالله بنفسه ، فلا توجد صورة له ولاموقع ومدونة باسمه ، وإنما تكتب تلك البنت : عبدالله يقول ، والعربية تقول ، فأين عبدالله نجم في اليوتيوب ؟؟؟ وأين موقعه الإلكتروني ؟؟ وأين القناة التي يعمل فيها ؟؟؟ أو الوسيلة الإعلامية التي يعمل فيها ؟؟؟ وماعلاقة الصحفي بالعلاج ؟؟؟ فالصحافة لاتعالج !!! ، ثم هل العلاج لعبدالله أو للشيخ مسرور ؟؟؟ فإذا كان لعبدالله فماعلاقة الشيخ مسرور بالموضوع ؟؟؟ وإذا كان للشيخ مسرور فماعلاقة عبدالله بالموضوع ؟؟؟ ثم أين هي صورة الشيخ مسرور ؟؟ وأين موقعه الإلكتروني وعنوانه الكامل ؟؟؟؟ .

  31. انا شاكة انو انفض الغشاء مرة ضفري خبط من غيرئصدي اكيد وبشيل ايدي لقيتها كل دم احمر احمر
    وبعدها صباعي بيدخل عادي بسهولة و الاول مي الشطاف لمن كان بيجي من غير قصد على اخر المهبل كان بيوجع وكنت ببعد الشطاف عطول وهلأ عادي لما بيجي مي الشطاف عليها ما بيحصل اشي وعادي ما بيوجع انا بدي اموت😦
    يارب ما يكون صارلي اشي!؟ بئدر ارسلك صورة؟

  32. سلام ورحمة الله وبركاته ياشيخنا دكتور عيدك مبارك كل عام وانت بالف خير انشاء الله شيخنا دكتور ارجوك ساعدني لكي استرجع عذريتي ارجوك كيف احصل على الاعشاب هل اشتريها من عندك او ماذا كم ثمنه انتضر الرد

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      عيدك مبارك وكل عام وأنت بخير
      لاتوجد عندي نباتات العيشوم أو أوزك أو الطرفاء ، ولاأبيعها ، ولكنني أساعد في الحصول عليها عندما تطلب مني احجى الأخوات أو ذووها ذلك ، وقد نشرت صورهم

  33. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه الاعشاب لاتوجد في جزائرلايعرفها اصلا كيف تساعدني شيخنا دكتور ارجوك ساعدني ربي يسترك دونيا والاخيرة ارجوك ساعدني لكي استرجع عذريتي ارجوك ارجوك ارجوك ساعدني في الله لن انساك ياشيخنا دكتور انتضر الرد منك سلام عليكم

  34. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا دكتور كيف احصل عليها في جزائر لم اجدها اصلا ولم يعرفها اطلاقا كيف تساعدني شيخنا لكي احصل عليها وارجع عذراء مثل بنات ارجوك ساعدني ارجوك ساعدني انت املي الوحيد في هذه حياة ارجوك ساعدني ساعدني ساعدني لم انسى معروفك طول حياتي انتضر اخبار سارة منك لتفرحني ارجوك ارجوك ربي يسترك دونيا والاخيرة سلام

  35. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب من فتايات الجزائر ان تقول لي اين اجد هذه الاعشاب طرفاء والعيشوم و الاوزك من فضلكم ساعدني في اقرب وقت انتضر الرد منكم استروني لايستركم دو نيا و الاخيرة سلام

  36. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب من بنات الذين يسكنون في جزائر ان يقول لي اين احصل عليها في جزائر وفي اي منطقة توجد هذه الاعشاب الطرفاء والعيشوم والاوزك ارجوكم في الله ساعدني في اقرب وقت انتضر الرد منكم لوطلبت مني الايمايل ابعتهلكم كي تعطوني معلومة اين اجد هذه الاعشاب استروني كما يستركم الله

  37. السلام عليكم دكتور انا حنان من الجزائر أرجوك ساعدني أريد أن اهرف أين توجد هذه الأعشاب الغشيوم والأورك والطرفاء وأنا أريد التواصل معك على ايميلك الموجود في المدونة أرجوك دكتور أرجوك أنا أيضا تواصلت مع الصحافي عبد الله وتواصلت أيضا مع فتياة شفين عن طريق اعشاب الشيخ مسرور لاكني لم أشتري وانا أريد مساعدتك أرجوك دكتور أرجوك الله يوفقك .

  38. سيدي,السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته.اما بعد انا فتاة من الجزائر ,عمري 32 سنة. اني اكتب لك من باب الامل ان اجد لديك حلا للمشكلة التي انا فيها,فبعد ان كمت مع شاب و توسمت فيه الزواج غدر بي و تركني بعد أخذه لشرفي,ارجوا من سيادتكم مساعدتي لسترجاع عذريني و هذا لكي اتمكن من بناء حياة جديدة و شريفة.

  39. لوسمحت انا تعرضت الى رجل خاني وطلعت معه ونمت معه دخل راس القضيب وطلع مني دم بس ماادري انا فقدت بكارتي وكانت الحادثه قبل 4سنوات وزواجي بعد شهر

  40. السلا م عليكم ارجوكم ساعدني انني فحيرة من امري لقد وقع اغطتبي و لا احد من اهلي بعرف قصة و مش ممكن يعرفوا و الشكل الاكبر انو عرسي عن قريب و انا مش عارفة اعمل اية . الرجاء مساعدتي هل هناك عشب او اي جاجة الهمم العمليعة لااا الانوا وضعي ما بيسمح

  41. بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على الحبيب المحبوب مفرج الكروب ومفرح القلوب واله وسلم الحمدلله الجامع الدال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ اعوام ابحث عن حل للبكارة وتحديد العلاج الطبيعي واليوم تحديدا عثرت على حضرتكم اطلب من حضرتكم الحصول على اعشاب اعادة البكارة كيفية الحصول عليها وتكلفتها وطريقة استخدامها؟ مع جزيل الشكر والتقدير

  42. انني في كربه وحاله نفسيه لايعلم فيها الا الله لقد افتقدت عذريتي من فتره ارجوك يادكتور ساعدني وارجو من الله ان يغفرلي ويسامحني

    • أدعو الله أن يسر عليك وعلى جميع بنات المسلمين
      يمكنك التواصل معي بواسطة الواتس أو الفايبر أو تلغرام أو تانغو عل الرقم التالي
      0022249165546

  43. السلام عليكم ، انا فتاة ابلغ من العمر ١٥ سنه و من يوم عمري ٩ سنوات وانا عندي حركه اني امارس هالشي بشطاف الماء وانا اخاف اني فقدت عذريتي او ان صار لي شي ،، كيف اعرف ان الغشاء عندي سليم

  44. دكتور انا ما عمري مارست علاقة مع اي حد ولا اعرف شو هي العادة السرية حتى انا عايئة بسلام لكن لما كبرت عرفت ان اعتداء قريبي عليا وانا صغيرة بعد ما كبرت عرفت انه ممكن يكون ضيع مني بكارتي طبعا ما كنت وانا صغيرة نعرف انه فيه بكارة ولاان انا برفض كل حد يتقدملي لكن انا شو ذنبي انا عشت طول عمري تايبة لله عمري ما عملت ولا غلطة بحياتي والله شو نعمل ياربي شو

  45. سلام الله عليكم من فضلكم أريد وصفة طبية بالأعشاب لترقيع غشاء البكارة و انا في حاجة ماسة إليها من فضلكم جزاكم الله كل خير

  46. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فقدت غشائي عندما كان عمري 13 عاماً ولم اكن اعرف ماهو الغشاء والله ثم والله اني لم أعرف اي شيء و كنت امارس العادة السرية وبعد ذلك رأيت فيديو يتكلم عن الغشاء واصبحت خائفه ان لا يكون لدي غشاء وعندما ذهبت الى الحمام رأيت و وجدت اني مفتوحه ارجو منك المساعده اريد ان اعرف ماهو العشب اريد ان استرجع غشائي وانا لن انساك في دعائي

  47. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منك ايها الدكتور ان تقول لي من اين احصل على العشب انا اتوسل اليك احتاج اليه

  48. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    دكتور ارجوك ابحث عن علاج لاستعادة العذرية الانني سوف اتزوج ولا اعرف ماذا افعل اريد المساعدة و انا عاجزة لقد جربت الكثير من الادوية بالطب الحديث و القديم اي بالاعشاب ولكن دون جدوى ارجو ان تساعدني

    وشكرا

  49. اذا تمت عملية اعادة البكارة وحدث ان في اليوم الثاني ان نزل دم هل معني ذلك ان العملية فشلت

  50. سﻻم دكتور انا من المغرب وعندي مشكلة كبيرة صار لي متل مشكلة dalila لي اسفل بالتعلييق ونا واييد خايفة ﻻني مو بنت من الشارع وانا بأمن بالله وبي مجتمعنا ما حدا بيفهم اغتصبك شخص مهم انك تكوني عدراء دكتور ارجوك حدتني عن تلك اﻻعشاب ماخليت عشبة ماستعملتها لكن بدون نتيجة الله اجازيك بخير

  51. دكتور لوسمحت أحتاج لاسترجاع غشاء البكارة بعد فقدانها من ٣ سنوات بسبب حادثة وكيف العلاج ؟! واذا بالاعشاب من وين أحصل عليهم وأنا من سلطنة عمان

أضف تعليقاً

